الداخلية: ضبط أكثر من 111 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة وفحص آلاف السائقين على مستوى الجمهورية
تواصل وزارة الداخلية حملاتها المرورية المكثفة بكافة الطرق والمحاور على مستوى الجمهورية، في إطار جهودها لتحقيق الانضباط المروري والحد من الحوادث.
وخلال 24 ساعة، أسفرت الحملات عن ضبط (111139) مخالفة مرورية متنوعة، من أبرزها: السير بدون تراخيص، تجاوز السرعة المقررة، الانتظار في موقف عشوائي، استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، ومخالفة شروط التراخيص.
كما تم فحص (1119) سائقًا، وتبين إيجابية (37) حالة لتعاطي المواد المخدرة.
وفي السياق ذاته، واصلت الوزارة حملاتها بمناطق الأعمال بالطريق الدائري الإقليمي، حيث تمكنت من ضبط (472) مخالفة مرورية متنوعة شملت تحميل ركاب بالمخالفة، وعدم الالتزام بشروط التراخيص، ومخالفات الأمن والمتانة.
كما جرى فحص (161) سائقًا، وتبين إيجابية (7) حالات لتعاطي المواد المخدرة، إلى جانب ضبط (5) محكوم عليهم بإجمالي (6) أحكام قضائية، والتحفظ على (3) مركبات لمخالفتها قوانين المرور. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال جميع المخالفات المضبوطة.





