الإثنين 22 يونيو 2026 الموافق 07 محرم 1448
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ليلة غنائية استثنائية.. إليسا تتوهج على مسرح الرباط الملكي

الأحد 21/يونيو/2026 - 12:30 م
اليسا
اليسا

أحيت النجمة اللبنانية إليسا حفلاً غنائيًا مميزًا على المسرح الملكي بالعاصمة المغربية الرباط مساء السبت، ضمن جولتها الفنية وحفلات موسم الصيف، وسط حضور جماهيري كبير وتفاعل لافت من محبيها.

إليسا تتوهج على مسرح الرباط الملكي

قدمت إليسا خلال الأمسية باقة متنوعة من أشهر أغانيها التي جمعت بين الكلاسيكيات والأعمال الحديثة، حيث أشعلت الأجواء بأغنيات مثل: "فاكر"، و"لو فيي"، و"تعبت منك"، و"أجمل إحساس"، إلى جانب عدد من الأغنيات التي رددها الجمهور معها طوال الحفل.

وشهد الحفل أجواءً مميزة عكست حالة الانسجام بين إليسا وجمهورها المغربي، الذي استقبلها بحفاوة كبيرة وشاركها الغناء في العديد من الأغنيات، لتواصل بذلك نجاح حفلاتها الصيفية في مختلف الدول العربية.

تفاصيل ألبوم إليسا الجديد 2026

تستعد الفنانة اللبنانية إليسا لتقديم ألبوم جديد خلال الفترة المقبلة، حيث تواصل التحضيرات النهائية لألبومها الجديد، الذي يُعد الألبوم رقم 14 في مسيرتها الفنية، وذلك استعدادًا لطرحه خلال صيف 2026.

يضم الألبوم نحو 10 أغنيات، تقدم من خلالها إليسا مزيجًا من الأغاني الرومانسية والدرامية، إلى جانب أعمال تحمل الطابع الطربي الكلاسيكي، لكنها تأتي بتوزيعات موسيقية عصرية تناسب ذوق الجمهور الحالي.

وقررت إليسا تأجيل موعد طرح الألبوم لضمان خروجه بأفضل جودة ممكنة، على أن يتم إصداره رسميًا بعد انتهاء منافسات كأس العالم أو مع نهاية صيف 2026.

وتضع "ملكة الإحساس" اللمسات الأخيرة على الألبوم في بيروت، بالتعاون مع نخبة من أبرز صناع الموسيقى، من بينهم نادر عبد الله، رامي جمال، شادي نور، وأحمد عبد السلام.