إصابة مراقب امتحانات بغيبوبة سكر أثناء عمله بلجنة في قنا ونقله للمستشفى
الأحد 21/يونيو/2026 - 11:45 ص
أُصيب مراقب بأحد لجان الامتحانات بمدرسة النيل بمدينة قوص بمحافظة قنا، اليوم، بحالة غيبوبة سكر أثناء تأدية مهامه في مراقبة امتحان مادة التربية الوطنية.
ووفقًا للمعلومات الأولية، فإن المراقب ويدعى "خالد"، ويبلغ من العمر 42 عامًا، كان قد حضر صباح اليوم من مركز الوقف للمشاركة في أعمال الامتحانات، قبل أن يتعرض لوعكة صحية مفاجئة داخل اللجنة.
وعلى الفور، تم استدعاء سيارة إسعاف ونقله إلى مستشفى قوص المركزي، حيث يخضع حاليًا للرعاية الطبية اللازمة.
كما جرى اتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة من قبل إدارة قوص التعليمية، فيما تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار الجهات المختصة لبدء التحقيقات والوقوف على ملابسات الحادث.