الأربعاء 24 يونيو 2026 الموافق 09 محرم 1448
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يقرر حجب الرقم "1" من قمصان الفريق تقديرًا لجماهير الزمالك طوال الموسم

السبت 20/يونيو/2026 - 11:34 م
حسين لبيب
حسين لبيب

أصدر نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بيانًا رسميًا تقديرًا لجماهير القلعة البيضاء طوال الموسم الماضي وجاء كالآتي:

تقديرًا للدور الكبير الذي قامت به جماهير نادي الزمالك العظيمة في دعم الفريق الأول لكرة القدم ومساندته طوال الموسم، ومساهمتها الفعالة في تحقيق الفوز والتتويج، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في اجتماعه اليوم حجب الرقم "1" من على قمصان الفريق خلال الموسم المقبل.

ويؤكد مجلس إدارة النادي أن هذا القرار يمثل جزءًا بسيطًا من رد الجميل لجماهير الزمالك الوفية، التي ضربت أروع الأمثلة في الإخلاص والانتماء، وقدمت نموذجًا فريدًا في دعم ناديها والوقوف خلفه في مختلف الظروف.

ويشدد المجلس على أن جماهير الزمالك كانت ولا تزال الشريك الأساسي في النجاحات التي يحققها النادي، وأن هذا القرار يأتي تقديرًا لما قدمته من مساندة استثنائية كان لها بالغ الأثر في تتويج الفريق وتحقيق أهدافه.

ويؤكد مجلس الإدارة ان جماهير الزمالك ستظل دائمًا العامل الأهم في مسيرة النادي، وأن ما تقدمه من حب وانتماء يستحق كل التقدير والاحترام.