ضبط قضايا اتجار غير مشروع في النقد الأجنبي بقيمة تتجاوز 3 ملايين جنيه خلال 24 ساعة
السبت 20/يونيو/2026 - 12:48 م
نجحت الأجهزة الأمنية خلال 24 ساعة في ضبط عدد من القضايا المتعلقة بالإتجار في العملات الأجنبية خارج نطاق السوق المصرفي. وذلك في إطار استمرار الضربات الأمنية لمكافحة جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات،
وأوضحت وزارة الداخلية أن قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن، أسفر عن ضبط قضايا اتجار في العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية تجاوزت 3 ملايين جنيه.
وتأتي هذه الجهود في إطار مواجهة الممارسات التي تهدف إلى إخفاء العملات عن التداول والإضرار بالاقتصاد القومي للبلاد. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الوقائع المضبوطة.





