الثلاثاء 23 يونيو 2026 الموافق 08 محرم 1448
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نادر شوقي: زيزو ليس الأعلى راتبًا في الأهلي.. والجمهور يبالغ في الحديث

الجمعة 19/يونيو/2026 - 08:39 م
زيزو
زيزو

كشف نادر شوقي عن كواليس الجدل المثار حول عقد أحمد سيد زيزو مع النادي الأهلي، مؤكدًا أن اللاعب لا يحصل على أعلى راتب داخل الفريق.

وقال نادر شوقي خلال ظهوره في بودكاست "الحوار كبير": "مين اللي قال إن زيزو بياخد أعلى مرتب في الأهلي؟ أقسم لك بالله وأبصم بالعشرة إن زيزو مش بياخد أعلى مرتب في الأهلي".

شوقي: اسم زيزو يجذب الاهتمام

وأضاف وكيل اللاعبين: "الناس ماسكة في زيزو لأنه مادة لذيذة، واسمه كبير، وأي حاجة تخصه بتاخد مساحة كبيرة من الكلام، خصوصًا أن موسم الأهلي لم يكن الأفضل".

وأوضح شوقي أن شهرة اللاعب وجماهيريته تجعله دائمًا في دائرة الضوء، وهو ما يزيد من تداول الأخبار والحديث حول تفاصيله.

تصريحات تفتح باب الجدل

وتأتي تصريحات نادر شوقي في ظل حالة من النقاش حول عقود ورواتب لاعبي الأهلي، خاصة بعد انضمام زيزو للفريق، حيث أصبحت تفاصيل عقده محل اهتمام جماهيري واسع.

ويرى وكيل اللاعبين أن التركيز على اسم زيزو يأتي بسبب قيمته وشعبيته، وليس لأنه الأعلى دخلًا بين لاعبي القلعة الحمراء.