الإثنين 22 يونيو 2026 الموافق 07 محرم 1448
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أنيس بن ميم: لم نفسخ عقدنا مع الزمالك والجفالي متواجد الموسم المقبل

الخميس 18/يونيو/2026 - 11:20 م
الجفالي
الجفالي

كشف أنيس بن ميم، محامي اللاعب أحمد الجفالي وسيف الدين الجزيري عن موقف اللاعبين مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

تصريحات أنيس بن ميم بشأن الجفالي والجزيري 

وقال بن ميم في تصريحات خاصة لـ "ستاد المحور": "إعارة الجفالي تنتهي يوم 30 يونيو المقبل، وسيعود إلى الزمالك يوم 1 يوليو".

وأضاف: "الجفالي لديه عقد مع نادي الرمالك لمدة موسمين وسيعود للفريق يوم 1 يوليو المقبل بشكل طبيعي بعد انتهاء إعارته".

واختتم: "لم نفسخ عقدنا مع الزمالك، وفيفا حكم لنا بـ80 ألف دولار والزمالك لم يتواصل معنا تماما ولم نحصل على أي أموال من النادي حتى الآن".

وتحدث بن ميم عن موقف سيف الدين الجزيري مع الزمالك، وقال : "عقد سيف الجزيري مع نادي الزمالك مستمر حتى الموسم المقبل".

واختتم: "الجزيري سيكمل مشواره مع الزمالك في الموسم المقبل ولا يوجد لديه أي عروض".