ضبط مالك معرض سيارات بتهمة ملاحقة سيدة وتهديدها وإتلاف سيارتها بالقاهرة
تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات منشور مدعوم بصورة تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن تضرر إحدى السيدات من قيام أحد الأشخاص بملاحقتها وتهديدها وإحداث تلفيات بسيارتها حال توقفها بأحد التجمعات السكنية بالقاهرة، وتم ضبط مرتكب الواقعة.
وبالفحص تبين أنه بتاريخ 12 من الشهر الجاري، تبلغ لقسم شرطة التجمع الأول من السيدة القائمة على النشر، مقيمة بدائرة القسم، بتضررها من مالك معرض سيارات، مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس، لقيامه بملاحقتها في أماكن ترددها، وتهديدها عبر إرسال رسائل من خلال أحد التطبيقات، إلى جانب إرسال صور مفبركة لها إلى والدتها، فضلاً عن إحداث تلفيات بسيارتها، على خلفية رفضها العودة لعلاقة الصداقة التي كانت تربطهما.
وأمكن تحديد وضبط المشكو في حقه، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه نتيجة خلافات سابقة بينهما.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.





