الإثنين 22 يونيو 2026 الموافق 07 محرم 1448
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد التتويج بالكأس.. أسامة الزمراوي يودع نادي المصري البورسعيد برسالة للجمهور

الثلاثاء 16/يونيو/2026 - 11:19 ص
أسامة الزمراوي يودع
أسامة الزمراوي يودع نادي المصري البورسعيد برسالة شكر

ودع أسامة الزمراوي لاعب المصري البورسعيدي فريقه بعد انتهاء رحلة إعارته هذا الموسم، وتوج خلاله ببطولة وحيدة وهي كأس عاصمة مصر بعد الفوز على إنبي.

رسالة أسامة الزمراوي إلى النادي المصري وجماهيره

وكتب الزمراوي عبر حسابه الشخصي على إنستجرام: بعد نهاية فترة إعارتي مع النادي المصري، أود أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير لكل مكونات هذا النادي العريق، كانت ستة أشهر مليئة بالتحديات والعمل الجاد واللحظات الجميلة، عشت خلالها تجربة استثنائية على المستويين الرياضي والإنساني، منذ انضمامي للفريق وجدت كل الدعم والترحيب من الإدارة والطاقم التقني وزملائي اللاعبين، وهو ما ساعدني على تقديم أفضل ما لدي داخل الملعب.

وأضاف أسامة الزمراوي: أشعر بفخر كبير كوني كنت جزءاً من هذه المجموعة التي نجحت في تحقيق لقب كأس عاصمة مصر، وهو إنجاز جاء ثمرة تضحيات وعمل جماعي وروح قتالية عالية من الجميع.

واختتم: أتوجه بالشكر إلى جماهير النادي المصري الوفية على دعمها ومساندتها الدائمة، كما أتمنى للنادي المزيد من النجاحات والألقاب في المستقبل، أغادر اليوم وأنا أحمل معى ذكريات جميلة وعلاقات مميزة وتجربة ستبقى محفورة في مسيرتي الكروية، شكراً النادي المصرى، وشكراً لل من كان جزءاً من هذه الرحلة.