الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إشبيلية يهزم أتلتيكو مدريد ويشعل الكلاسيكو فى الدورى الإسبانى (فيديو)

الأحد 04/أبريل/2021 - 11:30 م
إشبيلية
إشبيلية

قدم أتلتيكو مدريد هدية ثمينة جديدة لناديا برشلونة وريال مدريد، ومنحهما فرصة جديدة للاقتراب أكثر منه، في سباق المنافسة على لقب "الليجا"، وذلك بعد خسارته بهدف دون مقابل أمام إشبيلية، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، بملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، في قمة الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.

وتجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 66 نقطة في الصدارة، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه، جاره اللدود ريال مدريد، و4 نقاط أمام برشلونة، صاحب المركز الثالث، والذي سيواجه غدا بلد الوليد في ختام مباريات الجولة، في المقابل، ارتفع رصيد إشبيلية إلى 58 نقطة، لكنه ظل في المركز الرابع، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

وتبدو الفرصة سانحة أمام برشلونة من أجل التقدم إلى الوصافة، وتقليص الفارق مع أتلتيكو مدريد إلى نقطة واحدة، في حال فوزه على ضيفه بلد الوليد، غدا الاثنين، لحساب نفس الجولة، وسيلتقي ريال مدريد وضيفه برشلونة في الكلاسيكو، ضمن الجولة المقبلة، يوم السبت 10 أبريل الجاري.

وكان الفريق الأندلسي الطرف الأفضل في المباراة، حيث كان الأكثر استحواذا على الكرة وخطورة على المرمى، وأضاع فرصة التقدم مبكرا، بعدما أهدر لاعبه لوكاس أوكامبوس ركلة جزاء، في الدقيقة الثامنة، وارتدى الأرجنتيني ماركوس أكونيا ثوب الإجادة، بعدما أحرز هدف إشبيلية الوحيد، في الدقيقة 70، ليمنح أصحاب الأرض 3 نقاط مستحقة.