الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

نسمة محجوب تكشف كواليس أغنية "حكاية شعب"

الأحد 04/أبريل/2021 - 11:20 م
نسمة محجوب
نسمة محجوب

كشفت المطربة نسمة محجوب كواليس أغنية "حكاية شعب"، والتي أذيعت ضمن فعاليات نقل المومياوات الملكية، من المتحف المصري بالتحرير للمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، قائلة: "مكانتش خايفة بس كنت مرعوبة".

وتابعت في لقاء  عبر برنامج " كلمة أخيرة "الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" في فقرة خصصتها الحديدي لتوجيه الشكر لكل من اسهم في نجاح العرض الخصا بالمومياوات قائلة: "مش أول مرة أغني قدام الرئيس لكن الفكرة المرة دي وأنا بغني كنت حاسة ان العالم كله بيتفرج عليا وواقفة قادم المايستروا نادي عباسي لكن حسيت وقتها أني لازم أشد حيلي  وابقى قد كل الناس واقفة ورايا دي ".

أضافت: "الموضوع  كبير وضخم ومكانتش متوقعة أنو يكون كده غير لما دخلت وقلت لنفسي  وقتها ماتفقناش على كده ما عرفتش ضخامة العمل إلا لما اشتركت فيه".

وكشفت المحجوب عن أصعب وقفة فى حياتها كانت أمام الرئيس قائلة: " كانت الوقفة الاصعب في حياتي، رغم أنها الاقصر لم تتجاوز دقائق لكن قريت كل القرآن اللى كنت حفظاه".

واوضحت أنها العالم كله كان معجباًُ  بالاوكسترا لحفل المومياوات الملكية قائلة : حسيت باحترافية المايسترو نادر عباسي في الحفل وكلنا كنا حاسين بالمسئولية"