الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب أستون فيلا: مشاركة تريزيجيه كلمة السر فى الفوز على فولهام

الأحد 04/أبريل/2021 - 08:59 م
محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

إنهال دين سميث، المدير الفنى لفريق أستون فيلا بالإشادة على النجم المصرى محمود تريزيجيه، بعدما سجل "هدفين"، فى فوز "الفيلانز" على فولهام بنتيجة 3 - 1، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال دين سميث فى تصريحات لوسائل الاعلام الإنجليزية، "تريزيجيه كان مفتاح فوز أستون فيلا فى مباراة فولهام، لقد جاء من دكة البدلاء وأحدث الفارق، تمكن تريزيجيه من انتهاز فرصته ونجح فى التسجيل".

وأضاف مدرب أستون فيلا، "تريزيجيه لعب دوراً كبيراً فى بقاء أستون فيلا بالدرجة الممتازة الموسم الماضى، وكان يجب أن يكون لديه 3 أهداف هذا الموسم على الأقل، لذلك سيكون هو سعيدًا بالتأثير الذى فعله ضد فولهام".

فى ذات الصدد، إختار موقع "هوسكورد" العالمى، المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر، أفضل لاعب فى مباراة أستون فيلا وفولهام التى أقيمت اليوم بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمود تريزيجيه "هدفين"، فى فوز أستون فيلا على فولهام بنتيجة 3 - 1، ليحصل على 8.1 - 10 فى التقييم الذى أعده الموقع العالمى عن مستويات لاعبى الفريقين، وهو التقييم الذى لم يحصل عليه أى لاعب أخر.

وسجل تريزيجيه أول هدفين له بالدورى الإنجليزى هذا الموسم كما أنه أنهى صيامه الطويل منذ أن سجل في مرمى أرسنال يوم 21 يوليو من العام الماضى بالمسابقة ذاتها.

وشارك محمود تريزيجيه "بديلاً" فى الشوط الثاني وبالتحديد فى الدقيقة 62 بدلاً من أنور الغازي، قبل أن يتمكن من تسجيل هدفين متتاليين ليساهم فى فوز أستون فيلا على فولهام، بينما اكتفى أحمد المحمدى بالجلوس على مقاعد البدلاء.

هذا الفوز رفع رصيد أستون فيلا إلى 44 نقطة فى المركز التاسع بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بينما توقف رصيد فولهام عند 26 نقطة فى المركز الـ18.