الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مكافآت خاصة للاعبى الزمالك فى حال التأهل لدور ربع نهائى بدورى أبطال إفريقيا

الأحد 04/أبريل/2021 - 07:02 م
رئيس الزمالك
رئيس الزمالك

أكد المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن اللجنة تدعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وتسعى لتوفير مناخ من الاستقرار لتحقيق نتائج طيبة في الفترة المقبلة.

وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات خاصة للموقع الرسمي أن الإدارة تدعم كل قرارات الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لضمان فرض الانضباط والروح داخل الفريق.

وطالب عبد العزيز لاعبي الفريق بمواصلة اللعب بروح قتالية في مباراة تونجيت السنغالي المقرر لها السبت المقبل والتمسك بأمل التأهل. 

كما وعد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي لاعبي الزمالك بمكافآت خاصة في حال التأهل للدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان قد قرر المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في الجزائر صرف مكافأة إجادة فورية للاعبي الفريق بعد الفوز على مولودية الجزائر بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب  جويلية في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأشاد رئيس البعثة بأداء لاعبي الفريق أمام بطل الجزائر في لقاء اليوم وقدرتهم على تحقيق الفوز والحفاظ على آمال الفريق في التأهل لدور الثمانية للبطولة، وكان نائب رئيس لجنة إدارة النادي قد وعد اللاعبين بعد تناول وجبة الغداء اليوم بصرف مكافأة إجادة فورية في حالة الفوز على المولودية.