الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رئيس جامعة بني سويف يسلم شهادات اعتماد مراكز التدريب على مستوى الجامعات المصرية

الأحد 04/أبريل/2021 - 03:10 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

سلم الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، شهادات اعتماد مراكز التدريب على مستوى الجامعات المصرية المجموعة الثانية والتي تضم  القاهرة وبورسعيد وأسيوط وكفر الشيخ والسادات وقناة السويس والوادي الجديد. 

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة التنفيذية لمراكز التدريب على تكنولوجيا المعلومات بالجامعات المصرية والمنعقدة في رحاب جامعة بني سويف، بحضور الدكتور محمد حسن مدير الوحدة المركزية للتدريب بالمجلس الأعلى للجامعات، والدكتور هاني النشار مدير المشروعات بالجامعة، والدكتور حسام الهوارى مدير مركز التدريب على تكنولوجيا المعلومات. 

من جانبه ، أشاد الدكتور منصور حسن بإنجازات العديد من الجامعات المصرية في مجال التحول الرقمي خاصة فيما يتعلق بتوفير البنية التحتية والتكنولوجية طبقا للمعايير الدولية، لافتاً إلى أن الاجتماع ناقش آليات توحيد شهادات أساسيات التحول الرقمي بالجامعات والمجتمع التعليمي، ودراسة كيفية تلبية الجامعات لحاجة المجتمع المدني للتحول الرقمي ومتطلباته.

 إضافة  إلى متابعة تنفيذ التدريب على البرامج المؤهلة للحصول على شهادة أساسيات التحول الرقمي والتي أقرها المجلس الأعلى للجامعات على طلاب الدراسات العليا و أعضاء هيئة التدريس.

وفي سياق متصل قام الدكتور منصور حسن بتكريم فريق العمل المنوط بالتدريب على اساسيات التحول الرقمي داخل الجامعة .