الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"تيك توك".. محامى اسراء عماد يقدم دليل تورط شقيق زوجها فى محاولة قتلها

الأحد 04/أبريل/2021 - 12:30 م
اسراء عماد وطفلها
اسراء عماد وطفلها

كشف أحمد مهران المحامي، وجود دليل جديد في قضية "إسراء عماد" ضحية العنف الأسري في الإسكندرية، التي اعتدى عليها زوجها وشوه وجهها وأحدث إصاباتها التي نقلت على أثرها إلى المستشفى.

وقال "مهران" إنه تقدم اليوم وبصحبته المجني عليها إلي نيابة المنتزه أول بالإسكندرية بفلاشة عليها مقطعي فيديو يمثلان دليلًا قويًا وحقيقي على صحة رواية المجني عليها أن المتهم الرئيسي الزوج "م.م" الشهير بميدو ارتكب الجريمة بالاتفاق والمساعدة مع شقيقه "م" الشهير بتيتو.

وأضاف أحمد مهران المحامي، أنه قدم إلى النيابة فلاشة عليها فيديو منشور على موقع Tik Tok يظهر فيه تيتو شقيق المتهم الرئيسي وهو يحمل مطواه قرن غزال يستعرض بها القوة والإجرام ثم يقوم في هذا الفيديو بعمل مشهد تمثيلي على نغمات إحدي الأغاني الشعبية.

وتابع المحامي، أن الفيديو يظهر فيه تمثيل حقيقي لنفس الطريقة التي ارتكبت بها الجريمة حيث يقوم الشخصان بتمثيل مشهد تمثيلي للجريمة حيث يقوم أحدهما بإمساك الآخر من الخلف بيده اليسرى والمطواه في يده اليمني ويقوم بضرب الضحيه بالمطواه والاعتداء عليه، وهو نفس ما جاء في رواية المجني عليها حينما قررت في تحقيقات النيابة العامة أن المتهم أمسك بها بيده اليسرى من الخلف وفي يده اليمنى المطواه ثم انهال عليها ضربا بالمطواه في أماكن متفرقة من الوجه والصدر والرقبة.

وأشار "مهران" إلى أن النيابة العامة قد أمرت بالإفراج عن تيتو لعدم كفاية الأدلة على اشتراكه فى جريمة الشروع في قتل المجني عليها، والتي أشارت في أقوالها أن تيتو شريك في الجريمة بالاتفاق والمساعدة حيث ذكرت في تحقيقات النيابة العامة أن الجريمة تمت باستخدام مطواه قرن غزال وأن هذه المطواه مملوكة لشقيق زوجها، وإن الزوج عقب ارتكابه الجريمة اتصل بأخيه وطلب منه النزول لموقع الجريمة وحينما حضر ووجد الضحيه مازالت حية قال لأخيه المتهم "مش هو ده اللي اتفقنا عليه".