السبت 25 مايو 2024 الموافق 17 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيمانى يسعى للثأر من السودان عبر بوابة المريخ

السبت 03/أبريل/2021 - 12:30 م
موسيمانى
موسيمانى

يقود الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، فريقه، اليوم السبت، فى مواجهة نارية أمام المريخ السودانى، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور مجموعات دورى أبطال إفريقيا، والمقرر لها فى تمام الساعة الثالثة عصرًا، على ستاد الجوهرة الزرقاء فى أم درمان.

ويسعى موسيمانى اليوم للثأر من السودان التى أقصت منتخب بلاده خارج نهائيات بطولة أمم إفريقيا 2022، وذلك خلال مواجهتهم التى أقيمت خلال التوقف الدولى الماضية، وفاز منتخب السودان على منتخب الأولاد بهدفين نظيفين.

ويجد موسيمانى أنه لا مفر من الفوز اليوم على المريخ السودانى، وذلك من أجل ضمان التأهل وتخطى دور المجموعات ومن أجل الثأر لمنتخب بلاده الذى خرج من تصفيات بطولة الأمم على يد منتخب السودان.

وترددت أحاديث كثيرة من جنوب إفريقيا تطالب بعودة موسيمانى مرة أخرى لقيادة منتخب البافانا بافانا بدلًا من بوليفي نتيسكي مدرب جنوب إفريقيا الذي فشل في التأهل إلى بطولة الأمم ، حيث يرى الجميع أن موسيمانى هو رجل هذه المرحلة الذى سيتمكن من قيادة منتخب البافانا بافانا لكأس العالم 2022.

وجاء القلق من الأحاديث الجنوب الإفريقية التى تطالب بعودة موسيمانى مرة أخرى لقيادة منتخب الفراعنة بدلًا من بوليفي نتيسكي مدرب جنوب إفريقيا الذي فشل في التأهل إلى بطولة الأمم ، حيث يرى الجميع أن موسيمانى هو رجل هذه المرحلة الذى سيتمكن من قيادة منتخب البافانا بافانا لكأس العالم 2022.