الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ مطروح يوجه بالإسراع في إنهاء أعمال الطريق الدولي الساحلى مطروح إسكندرية

الجمعة 02/أبريل/2021 - 07:39 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

قام اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم الجمعة، بتفقد أعمال إعادة الشئ لأصله بالكيلو 5 بالطريق الدولى الساحلى مطروح إسكندرية، مشددًا على الإسراع في انهاء الأعمال.

كما وجه محافظ مطروح لمجلس مدينة مرسى مطروح بتكثيف أعمال النظافة وتسوية الطريق بالحارة البطيئة بالطريق الساحلى بمنطقة الكيلو 4.

كما تفقد محافظ مطروح منطقة باب البحر وشاطئ الفيروز موجها لشركة مالشرب والصرف الصحى بمطروح للاسراع في تعلية وتسوية مطابق الصرف الصحى بالطريق والذي تم رصفه  للتيسير على المواطنين، وكذلك قيام مجلس مدينة مرسي مطروح بتنظيف وتسوية شاطئ الفيروز في إطار الاستعدادات المستمرة لاستقبال موسم الصيف السياحى.

وفي سياق متصل، كما حرص اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الجمعة، على حضور احتفالية جمعية التحدى للأطفال الأيتام وذوى الهمم بيوم اليتيم وسط استعراضات رياضية وغنائية بمشاركة الاطفال، مقدمًا لهم التهنئة بتلك المناسبة مع التأكيد على دعم المحافظة لتوفير إحتياجات أبناء المحافظة من الأيتام.

ووجه محافظ مطروح الشكر لمديرية التضامن الاجتماعى على جهودها المستمرة لرعاية الأطفال الايتام وذوى الهمم بالتعاون مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية مع دعم المحافظة الدائم.