الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يطير إلى الجزائر اليوم لمواجهة المولودية فى دورى أبطال إفريقيا

الخميس 01/أبريل/2021 - 08:54 ص
مباراة الزمالك ومولودية
مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

تغادر بعثة الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك إلى الجزائر، اليوم الخميس، استعداداً لمواجهة مولودية الجزائر، بعد غد السبت، بملعب "5 يوليو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون، خوض تدريب غد الخميس في تمام الساعة العاشرة صباحا، على ستاد "عبد اللطيف أبو رجيلة"  قبل السفر للجزائر.

ويحتل الزمالك المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، خلف ناديا الترجى التونسى ومولودية الجزائر بفارق 6 نقاط.

من جانبه، أكد حازم إمام لاعب الزمالك السابق، أن زيارته لتدريبات الفريق الأول أمس الأربعاء برفقة أحمد حسام ميدو لاعب الفريق السابق؛ كانت من أجل دعم اللاعبين والجهاز الفني في مهمتهم الإفريقية القادمة.

وقال حازم إمام في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "إن مباراة الزمالك ومولودية الجزائر صعبة، وحرصنا على التحدث مع اللاعبين عن أهمية تحقيق الفوز والعودة لمصر بالنقاط الثلاث".

وأضاف أنه شعر بحالة من التكاتف والتركيز الشديد بين اللاعبين والجهاز الفني، وكل دعمنا لتحقيق الفوز، والحفاظ على فرص النادي في مواصلة مشواره الإفريقي.

وأوضح أنه شدد على ثقته الكاملة للاعبين في إمكانياتهم الفنية والبدنية من أجل تحقيق الفوز، مضيفا أن الفريق يحتاج إلى التركيز والجدية خلال اللقاء من أجل تحقيق الهدف المطلوب.