الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

فيسبوك يحذف تسجيلًا مصورًا للرئيس الأمريكي السابق "دونالد ترامب"

الأربعاء 31/مارس/2021 - 10:05 م
الرئيس الأمريكي السابق،
الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب

قالت متحدثة باسم شركة "فيسبوك"، اليوم الأربعاء، إن موقع التواصل الاجتماعي، قام بإزالة تسجيلًا مصورا، لمقابلة مع الرئيس الأمريكي السابق "دونالد ترامب"، من على صفحة "لارا" زوجة ابنه، بحسب ما نقلته وكالة "رويترز" للأنباء.

وانضمت "لارا ترامب"، المتزوجة من إريك ترامب مؤخرا، إلى شبكة "فوكس نيوز"، حيث روجت لمقابلة مع ترامب، من أجل برنامجها عبر الإنترنت "ذا رايت فيو"، الذي أعلنت أنها ستقوم بتقديمة، عبر منشور على حسابها الرسن في موقع "انستجرام" أمس الثلاثاء.

ونشرت "لارا"، بعد ذلك صورة لبريد إلكتروني، من فيسبوك يقول إن الفيديو الذي نشرته، ويتحدث فيه ترامب، تمت إزالته، بسبب الحظر المفروض على حساباته، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت حسابات "ترامب" على "فيسبوك" و"انستجرام"، قد تم تعليقها، لأجل غير مسمى، بسبب التحريض على العنف، إثر أعمال شغب قام بها أنصاره في 6 يناير الماضي، بمبنى الكونجرس الأمريكي.

وجاء في البريد الإلكتروني، الوارد إلى زوجة إبن ترامب، أنه بناء على الحظر الذي فرضه الموقع، على حسابات "دونالد ترامب" على كل من "فيسبوك" و"انستجرام"، فإن أي محتوى إضافي بصوت دونالد ترامب، سيتم إزالته، وينتج عنه مزيد من القيود على الحسابات.