الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سموحة يخضع لمسحة طبية استعدادا لمواجهة مصر المقاصة بالدورى

الأربعاء 31/مارس/2021 - 05:44 م
مسحة طبية
مسحة طبية

يخضع الفريق الكروى الأول بنادى سموحة والجهاز الفنى اليوم الأول بنادى لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، استعداد لمباراه مصر المقاصة .

ويستعد الفريق الكروى الأول بنادى سموحة لمواجهة نظيره مصر المقاصة يوم الجمعة المقبل والمقرر إقامتها الساعة التاسعه مساءً، على ملاعب الجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدورى الممتاز.

ويستعد فريق سموحة بقيادة أحمد سامى لمباراة المقاصة ويغيب عن صفوف الفريق أحمد جمال و عمر صلاح للاصابة بينما يغيب الترهونى عن الفريق للاعارة.

وطالب أحمد سامى المدير الفنى لفريق الكرة بنادى سموحه لاعبى فريقه بالتركيز على مواجهة مصر المقاصة المقبلة بغية حصد نقاطها الثلاث وتدشين بداية جديدة مع عودة مسابقة الدوري بعد نهاية الأجندة الدولية للدخول إلى المربع الذهبى ومنافسة الكبار من جديد بجدول المسابقة، مشدداً على أنالفريق يضم بين صفوفه عددا  كبيرا من موهبى الكرة ومحذراً من خطورة الاستهانة بإهدار النقاط فى المباريات المقبلة.

ورفض سامى، خوض فريقه مباريات ودية جديدة مكتفياً بالمواجهات الثلاثة التى لعبها الفريق خلال فترة توقف الدوري خوفاً من الإصابات أو الإجهاد قبل مواجهة المقاصة، المقرر لها التاسعة مساء الجمعة 2 أبريل المقبل فى الجولة السابعة عشر لمسابقة الدورى العام.