الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سارة التونسي عن العدل جروب: "بيطالبوني بتعويض علشان شوهوا سمعتي"

الأربعاء 31/مارس/2021 - 10:59 ص
سارة التونسي
سارة التونسي

تقدمت الفنانة سارة التونسي، بشكوى ضد شركة "العدل جروب"، مؤكدة أن الشركة منعتها من التعاقد على خمسة مسلسلات بين مصر والإمارات وتونس بسبب مسلسل "حرب أهلية" الذي تم استبعادها منه، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2021.

وكتبت سارة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "شركة العدل جروب تمنعني من التعاقد على خمسة أعمال بين تونس ومصر والإمارات لكي أتفرّغ لمسلسل "حرب أهلية"  ثم تستبعدني من العمل فجأة بعد تصوير نصف المسلسل دون إعلامي بذلك، مما تسبّب في خروجي من الموسم الرمضاني وتسبّب لي في خسائر ماليّة كبيرة". 

وتابعت" :ثم عندما أرفض هذا الظلم يتم التعدي عليّ و تهديدي وترويعي وتشويه سمعتي ثم لم يكفِ الشركة ذلك فهي تطالبني بتعويض قيمته 10 مليون جنيه!.. من يطالب من".

وأضافت: "على العموم، أنا في انتظار نتائج تحقيقات نقابة المهن التمثيليّة في الشكوى التي قدمتُها ضد شركة ”العدل جروب" بتاريخ 2021/03/24 عن طريق مكتب المستشار أحمد عودة".

واختتمت سارة كلامها: "كما في انتظار تحقيقات النيابة العمومية فيما يتعلق بمحضر إثبات الحالة المحرّر ضدهم بتاريخ 2021/03/07.. وكلي ثقة في عدل الله وعدالة القضاء المصري".

وكانت شركة العدل جروب اتهمت سارة التونسي ا بالعمل بدون تصاريح نقابية مما أدى إلى وقوع بعض المشاكل أثناء تصويرها مسلسل "حرب أهلية" بطولة النجمة يسرا، والاستغناء عنها بعد تصوير عدد من المشاهد.

وأقام المستشار هيثم عباس دعوى تعويض أمام المحكمة الاقتصادية بصفتة وكيلًا عن شركة "العدل جروب" ضد الفنانة سارة التونسى يطالبها بتعويض 10 ملايين جنيه.