الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلى يفرض السرية على التدريبات قبل لقاء سيراميكا

الأربعاء 31/مارس/2021 - 10:41 ص
مران الاسماعيلي
مران الاسماعيلي

قرر عماد سليمان عضو اللجنة الفنية، والمشرف على فريق الكرة الأول بالإسماعيلى فرض السرية على التدريبات، بحيث يتم منع حضور كافة وسائل الإعلام المختلفة.

جاء ذلك، من أجل فرض مزيد من التركيز والانضباط بين صفوف الفريق، قبيل مواجهة سيراميكا كليوباترا السبت القادم باستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر بمسابقة الدورى المصرى.

على صعيد أخر، استمرت أزمة نادى الإسماعيلي مع نجوم المستقبل وذلك بسبب أزمة اللاعب إبراهيم حسن لاعب نادي بيراميدز الحالي والإسماعيلى والزمالك السابق، وكانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصرى قد اعطت الإسماعيلى مهلة شهر لسداد الغرامة التى تبلغ 20 مليون جنيه، او خصم 3 نقاط.

وأفاد محامي الإسماعيلي أنه تقدم باحتجاج وتظلم ضد التهديد بعقوبة خصم النقاط، وأكد علاء وحيد المتحدث الرسمى باسم الإسماعيلى أن النادى سيقوم بحل القضية وإنهائها وجارى العمل على حلها فى أسرع وقت.

وجدير بالذكر، كان نادى نجوم المستقبل قد خاطب اتحاد الكرة فى وقت سابق لإيقاف قيد النادي الاسماعيلي لحين سداد الغرامة الموقعة عليه وتقدر بـ 20 مليون جنيه، وتلقى اتحاد الكرة والنادى الإسماعيلى إخطاراً من المحكمة الرياضية الدولية، يفيد برفض الطعن المقدم من الإسماعيلى ضد نادى نجوم المستقبل.