الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

أحمد موسى: الرئيس السيسي تحدث عن أزمة سد النهضة بشكل واضح وقوي

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 08:17 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي طمأن كل المصريين وكل محبي السلام في العالم، موضحا أن الرئيس تحدث في أزمة السد بشكل واضح وقوي. 

وأضاف أحمد موسى خلال حلقة اليوم من برنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن الرئيس السيسي أكد أن مصر لا تهدد أحدًا ولكن لن نترك أنفسنا ليصبح الشعب في مأزق؛ منوها بأن سواعد المصريين التي حررت قناة السويس من السفينة الجانحة قادرة على حماية مياه النيل.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي بعث برسائل أمل عديدة للمصريين في كافة القطاعات؛ لافتا إلى أن المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في قناة السويس يحمل رسائل قوية للعالم.

وأكد أننا كمصريين كلنا ثقة في الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي لم يخيب ظننا ابدا في اي شئ؛ مرددا: "ذهبنا الي القناة بروح معنوية مرتفعة عندنا بروح معنوية أضعاف السابقة". 

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي: "بقول للناس كلها محدش هيقدر ياخد نقطة مياه من مصر ، واللى عاوز يجرب يجرب، احنا مش بنهدد حد، وعمرنا ما هددنا حد قبل كده، وطول عمرنا حوارنا رشيد جدا، وصبور جدا، لكن محدش هيقدر ياخد نقطة ميه من مصر وألا هايبقى في حالة من عدم استقرار في المنطقة لا يتخيلها أحد".

وأضاف الرئيس خلال مؤتمر صحفى، بشأن نجاح جهود تعويم السفينة الجانحة: "محدش يتصور ما هو مدى قدرتنا، عمرى ما اتكلمت كده علشان ميتفهمش اننا بنهدد حد، لكن مياه مصر لا مساس بها، والمساس بها خط أحمر، وهيبقى رد فعلنا فى حالة ذلك قد يؤثر على استقرار المنطقة بالكامل".