السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة يخطر أسوان بإقامة مباراة إنبى على ملعبه

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 06:02 م
ملعب أسوان
ملعب أسوان

قام اتحاد الكرة بإخطار مسئولى نادى أسوان، بإقامة مباراة التى تجمع الفريق الكروى الأول بنادى أبناء جنوب الوادى وإنبى، فى بطولة الدورى الممتاز، على ملعب الأول، بعد أن كان يلعبها فى القاهرة منذ عودة النشاط الرياضى فى شهر أغسطس الماضى.

وأرسلت اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد لإدارة اتحاد الكرة، خطاب رسمى لنادى أسوان يؤكد من خلاله إقامة مباراة إنبي وأسوان في الخامسة مساء الثلاثاء الموافق 6 أبريل المقبل على استاد أسوان.

وحرص اللواء أحمد سليمان رئيس مجلس إدارة نادي أسوان وعدد من أعضاء مجلس الإدارة من قبل، على تفقد ملعب كرة القدم بمقر النادى أكثر من مرة، ومشاهدة ما وصلت إليه أعمال الصيانة ورفع الكفاءة الجارية تحت إشراف مهندس زراعى  متخصص، وتم الإطمئنان على حالة أرضية الملعب ومدى جاهزيتها لاستقبال تدريبات الفريق الأول لكرة القدم.

وجدد مجلس إدارة نادى أسوان، برئاسة اللواء أحمد سليمان، الثقة فى الجهاز الفنى للفريق بقيادة علاء عبد العال، رغم الهزيمة الثقيلة التى تلقاها أبناء الجنوب، وأكد مصطفى أمين عضو مجلس إدارة نادى أسوان والمشرف على فريق الكرة، أن تغيير الجهاز الفني فى الوقت الحالى بعد الهزيمة الأخيرة أمر مستبعد تماماً، مشيراً إلى أن العقوبة التى تم توقيعها على اللاعبين بخصم 10 آلاف جنيه من كل لاعب، أمر طبيعى بعد المستوى الذى ظهر عليه الفريق.

وعقد مجدى سبالك، نائب رئيس مجلس إدارة نادى أسوان، اجتماعاً مع لاعبى الفريق الأول لينقل لهم رسالة مجلس الإدارة ولجنة الكرة، وأكد سبالك أن المجلس قدم كل الدعم للفريق ومنح كافة حقوق اللاعبين خلال المرحلة السابقة وينتظر من الجميع تحمل المسئولية وتقدير اسم وجماهير نادى أسوان.

وأضاف نائب رئيس أسوان: "الصورة والحالة التى ظهر عليها الفريق فى المباراة الأخيرة مرفوضة إداريا وجماهيريا وعليكم تغيير الصورة تماما مع استئناف الدورى وقدراتكم وإمكاناتكم وعمل الجهاز الفنى يسمح بذلك".