الثلاثاء 23 يونيو 2026 الموافق 08 محرم 1448
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

اتصال هاتفي بين منصور بن زايد وقاليباف لمناقشة آخر التطورات الإقليمية

الأربعاء 15/أبريل/2026 - 05:17 م
 منصور بن زايد آل
منصور بن زايد آل نهيان

بحث نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة الإماراتي، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، اليوم الأربعاء، مع رئيس مجلس الشورى الإيراني محمد باقر قاليباف، آخر التطورات الإقليمية.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام)، أن الجانبين بحثا خلال اتصال هاتفي، آخر التطورات الإقليمية وسبل خفض التصعيد في المنطقة.