الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

من هى فتاة حادث "طريق الجلالة".. (القصة الكاملة)

الأحد 28/مارس/2021 - 09:55 م
صورة من الحادث
صورة من الحادث

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فتاة تسير عكس الاتجاه على طريق الجلالة، بسرعة تفوق 170 كليو في الساعة، لتصطدم بسيارة نقل كبيرة مما أسفر عن انقلاب السياراتين واشتعال النيران بهما.

يذكر أن الفتاة التي لاقت مصرعها بالحادث، هي إيمان نايل "21" سنة وهي الأبنة الوحيدة للدكتورة عزة أبو العينين، والدكتور محمد نايل، وابنة شقيقة الدكتورة منى أبو العينين.


وكانت "إيمان" قد أقدمت على الإنتحار بعد أن اكتشفت أنها تعاني من مرض السرطان.


وذكرت التحقيقات، أن الفتاة كانت تسير عكس الاتجاه في طريق دولي سريع، وأن السير بتجاوز السرعة القانونية على سرعة 170 كم/ في طريق عكسي وعلى طريق دولي سريع، يثبت تعمدها الإضرار بنفسها بالانتحار و الإضرار بأرواح الغير وتعريض حياتهم للخطر.

وأكد شهود عيان، خلال التحقيقات، التي تجرى بأمن السويس، أنه قبل وقوع حادث التصادم بثوان، مرت الفتاة بجوار أكثر من سيارة ملاكي وتفادت مروروهم متجاوزة الحارة اليمنى، وفي النهاية قررت واختارت سيارة نقل لإحداث أكبر ضرر ممكن بها.

واختارت الفتاة أن يكون التصادم في الجزء الأيمن والسفلي للسيارة النقل حيث يقع خزان الوقود "تانك الجاز"، مما تسبب في حدوث انفجار في السيارة النقل و تدمير واشتعال سيارتها و تدمير السيارة النقل بالكامل وتعمدت إصابة قائدها وتعريض حياته للخطر .