الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"طلع عنده حق".. باتشيكو يدفع ثمن تخبطات إدارة الزمالك

الأحد 28/مارس/2021 - 11:20 ص
جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو

دفع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك، ثمن تخبطات إدارة القلعة البيضاء في إدارة العديد من الملفات الخاصة بفريق الكرة خلال الفترة الأخيرة من إفساح الطريق لعودة المدرب السابق باتريس كارتيرون.

وأكد مدحت عبد الهادي مدرب الزمالك السابق أنه لم يكن على علم بصفقة الجزيري أو مروان حمدي مهاجم المقاصة موضحاً أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك وقتها طلب التعاقد مع حسام حسن مهاجم سموحة كخيار أول لتعويض رحيل مصطفى محمد إلى جالطة سراي التركي.

وقال عبد الهادي: "باتشيكو طلب حسام حسن أو عودة باسم مرسي وطرح خيار ثالث بضم النيجيري جون إيبوكا مهاجم إنبي ثم كان الخيار الأخير التعاقد مع مروان حمدي مهاجم المقاصة بناء على طرح مسؤولي الزمالك عليه ثم فوجئ المدرب بأن مروان تم ضمه والجزيري".

وكان إبراهيم عبدالله، عضو اللجنة التنفيذية للزمالك، قد أكد أنه لم يكن يعلم بخطأ صفقة التعاقد مع التونسي سيف الدين الجزيري بشأن عدم قيده ضمن القائمة الإفريقية للمشاركة في دوري الأبطال بعد مشاركته في الكونفدرالية مع المقاولون.

وأكد: "سيف الجزيري سيكون مفيدا للزمالك، وأقسم بالله أنني لم أكن أعلم أنه لن يستطيع المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، (أنا مش بتاع كورة) لكني لا أعفي نفسي من المسؤولية".