السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

أبو العينين: سنعرف أسباب حادث قطاري سوهاج ومحاسبة المتسبب

الجمعة 26/مارس/2021 - 11:56 م
محمد أبو العينين
محمد أبو العينين

عبر النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، عن عميق حزنه لكارثة تصادم قطاري سوهاج، مؤكدا أن هذا الحادث لن يمر وسيتم محاسبة كل من تسبب فيه. 

وأضاف أبو العينين، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي "أحمد موسى"، مقدم برنامج "على مسئوليتي"، عبر شاشة صدى البلد، اليوم الجمعة: سأقوم بعمل جولة ميدانية، ولن نترك المسئول عن الحادث وسيتم معرفة أسباب حادث قطاري سوهاج ومحاسبة المتسبب. 

وأكد أنه يجب التروي في تحديد المتسبب في الكارثة وانتظار نتيجة التحقيقات،  مشيرا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي المدافع الأول عن حقوق المصريين. 

ووصف الإعلامي أحمد موسى، حادث تصادم قطارين في مركز طهطا في محافظة سوهاج بالكارثة الكبيرة، متسائلا :"هو ايه اللي حصل يا جماعة وازاي يحصل، والمنطقة اللي حصل فيها الحادث حصل فيها حوادث كتير"، مضيفًا أن مصر حزينة على ضحايا ومصابي كارثة تصادم قطاري سوهاج، معبرا عن عميق حزنه للحادث. 

وأشاد "موسى" كذلك بدور الاهالي في التعامل مع مصابي الحادث والدولة وكل الوزارات المعنية بناءًا على طلب الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأمر النائب العام بالتحقيق العاجل في حادث الاصطدام، قد انتقل فريق من النيابة العامة لمباشرة إجراءات التحقيق.