الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

محمد منير لمنتقدي ظهور هند صبري في موكب نقل المومياوات: "كفانا جهلًا"

الجمعة 26/مارس/2021 - 11:33 م
محمد منير
محمد منير

علق الفنان محمد منير على الهجوم الشديد التي تعرضت له الفنانة هند صبري بعد انتشار خبر مشاركتها في موكب نقل المومياوات من المتحف المصري لمتحف الحضارة الجديد بالفسطاط، نظرا إلى أنها ليست مصرية.

وغرد محمد منير عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "أرفض بكل الأشكال هذه اللهجة التي تعامل بها بعض الجهلاء مع الفنانة التونسية هند صبري، والتي أعتبرها مصرية قبل أن تكون تونسية، كفانا جهلًا وكراهية وعنصرية ولنتذكر كيف يعامل التونسيين أشقاءهم فناني مصر في تونس الشقيقة". 

وكانت هند صبري، قد تعرضت لهجوم شديد من قبل الفنان مصطفى درويش بسبب مشاركتها في موكب نقل المومياوات بسبب جنسيتها التونسية، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال: "طبعا حبي واحترامي وتقديري الكبير لهند صبري وفنها، بس هو 100 مليون مصري معندنا حد يمثلنا فنجيب (نختار) أجانب".

ويذكر إن المتحف القومي للحضارة المصرية سيكون متاحا للجمهور بداية من يوم 4 إبريل، لكن الجمهور لن يستطيع زيارة المومياوات الـ22 التي ستنقل إلى المتحف في 3 إبريل، وسيعمل الأثريون على تجهيزها لمدة 15 يوما، لتتاح أمام الجمهور في قاعتها الجديدة يوم 18 إبريل.