السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الزمالك.. عودة الحارس الشاب وفتوح يخوض تدريب خاص

الجمعة 26/مارس/2021 - 03:32 م
احمد فتوح
احمد فتوح

يواصل الفريق الأول لكرة القدم فى نادى الزمالك التدريبات الجماعية التى تقام على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادًا لمباراة مولودية الجزائر المقرر إقامتها يوم 3 من شهر إبريل المقبل.

عودة الحارس الشاب

عاد أحمد نادر السيد حارس مرمى فريق الناشئين مواليد 2003  للمشاركة في تدريبات الفريق الأول، بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني للغياب عن تدريبات أمس للمشاركة مع فريقه في ودية بتروجت.
وشارك أحمد نادر في تدريبات الحراس اليوم الجمعة برفقة كل من محمد أبو جبل ومحمد عواد وسيد عطية تحت إشراف البرازيلي اوليفيرا مدرب الحراس.

تدريب بدنى خاص لأحمد فتوح

خضع أحمد فتوح لاعب الفرق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات بدنية على هامش المران الجماعي، ووضع الجهاز الفني للفريق برنامج بدنيا للاعب، بعد حصوله على راحة سلبية لعدة أيام بعد إصابته بنزلة برد.

كارتيرون يركز على رفع الحمل البدنى 

ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين خلال المران.
وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين أدت كل منهما تدريبات بدنية قوية، وتولى البرتغالي فرناندو مدرب الأحمال والدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي الإشراف على المران.