الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنجلترا تسحق سان مارينو بخماسية نظيفة وليفاندوفسكي ينقذ بولندا من كمين المجر بتصفيات المونديال

الجمعة 26/مارس/2021 - 12:22 ص
جانب من المباراة
جانب من المباراة انجلترا

كشر المنتخب الإنجليزي لكرة القدم عن أنيابه مبكرا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بفوزه الساحق بخمسة أهداف دون رد، على سان مارينو في افتتاح مسيرة الفريقين بالمجموعة التاسعة من التصفيات ، والتي شهدت اليوم أيضا تعادل المجر مع بولندا 3 / 3 وفوز ألبانيا على مضيفتها أندورا 1 / صفر.

على استاد "ويمبلي" العريق في العاصمة البريطانية لندن ، استعرض المنتخب الإنجليزي قوته وحسم المباراة تماما في شوطها الأول بثلاثية نظيفة سجلها جيمس وارد ودومينيك كالفيرت ليوين ورحيم ستيرلنج في الدقائق 14 و21 و31.

وفي الشوط الثاني ، أضاف ليوين الهدف الثاني له والرابع للفريق في الدقيقة 53 قبل أن يختتم أولي واتكينز التسجيل في المباراة بالهدف الخامس لأصحاب الأرض في الدقيقة 83 .

وبهذا ، تصدر المنتخب الإنجليزي المجموعة مبكرا بفارق الأهداف فقط أمام منتخب ألبانيا، وانتزع روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ والدوري الألماني لكرة القدم تعادلا ثمينا 3 / 3 لمنتخب بلاده بولندا مع مضيفه المجري على استاد "بوشكاش آرينا" بالعاصمة بودابست.

وأنهى المنتخب المجري الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله رونالد سالاي في الدقيقة السادسة، وفي الشوط الثاني ، أضاف زميله آدم شالاي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 53، وردالمنتخب البولندي بهدفين متتاليين سجلهما كريستوف بيونتيك وكاميل جوزوياك في الدقيقتين 60 و61 .

وأعاد ويلي أوريان التقدم للمجر في الدقيقة 78 ، ولكن ليفاندوفسكي سجل هدف التعادل الثمين 3 / 3 لبولندا في الدقيقة 83.

وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة ، فاز المنتخب الألباني على مضيفه منتخب أندورا بهدف نظيف سجله إرمير لينجاني في الدقيقة 41.