الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ الشرقية يلتقي رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط

الخميس 25/مارس/2021 - 01:48 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

استقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، علي حسن رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، بمكتبه بالديوان العام، في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ، واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية، ودسوقي عبد الله مدير مركز النيل للإعلام بالشرقية.

أكد محافظ الشرقية أهمية الدور الذي تقوم به وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية لتسليط الضوء على القضايا التي تهم المجتمع وتساعد في بنائه وتنميته، لافتًا إلى أن الإعلام يمثل أحد أدوات القوة الناعمة المصرية، ويقف حائط صد أمام الشائعات والأخبار المضللة التي تستهدف النيل من أمن واستقرار البلاد.

وقال المحافظ أحرص دائماً على متابعة كل ما ينشر بوسائل الإعلام المختلفة باعتبار أن الإعلام مرآه الشعوب وعين المسؤول لمعالجة السلبيات للوقوف عليها ووضع الحلول  العاجلة لها.

وأوضح محافظ الشرقية أن المحافظة تشهد طفرة هائلة في تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والتنموية بمختلف المراكز والمدن والأحياء، لا فتا الي أنه جاري تنفيذ 358 مشروع في قطاعات (الأبنية التعليمية – مياه الشرب – الصرف الصحي – الطرق – الإسكان – الشؤون الصحية – الكهرباء والطاقة – التموين – الشاب والرياضة – الغاز الطبيعي) بتكلفة مالية 22 مليار و617 مليون جنية.

ومن جانبه أوضح علي حسن رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن للصحافة  دور هام في بناء وتنمية المجتمع، ومواجهة الشائعات وتزوير الحقائق التي تستهدف مصر وشعبها والتي من الممكن أن تؤثر سلبا على شبابنا، كما تعمل علي دعم الهوية الوطنية ونشر قيم التسامح والحفاظ على هيبة الدولة.