الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

محافظ الجيزة يتفقد المحاور الجاري تطويرها يأحياء الدقي والعجوزة وشمال الجيزة

الأربعاء 24/مارس/2021 - 04:06 م
جانب من التفقد
جانب من التفقد

حرص اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، علي المتابعة الميدانية لمشروعات الرصف والتطوير الجاري تنفيذها بعدداً من الشوارع الحيوية يأحياء الدقي والعجوزة وشمال الجيزة وذلك للوقوف علي نسب التنفيذ والتأكيد على جودة الاعمال المنفذة علي الطبيعة .

وجه المحافظ خلال الجولة بتوقيع الغرامات على  الشركة المسند اليها أعمال رصف وتطوير شارع الوحدة بحى شمال لعدم الالتزام بنفيذ الاعمال طبقا للمواصفات الفنية والهندسية المتفق عليها واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيالها. 

كما  قرر المحافظ مجازاة  المهندس المسئول عن أعمال الإشراف لتقاعسه عن أداء العمل المكلف به على أكمل وجه مشددآ على رؤساء الأحياء على ضرورة التواجد الميدانى ومتابعة المشروعات الجارية على أرض الواقع . 
 
كما وجه رئيس حى العجوزة بطلاء واجهات المبانى المطلة على النيل لتحسين الرؤية البصرية للمترددين على هذا الشارع الهام من خلال شركة متخصصة . 

ووجه المحافظ برفع أحد الأكشاك بشارع النيل لما تعكسه من مظهر غير حضارى وكذا تقليم الأشجار التى تحجب رؤية النيل على أن تتم أعمال التقليم بصورة جمالية لكى تتماشى مع التطوير .
 
كما شدد علي الشركة المسئولة عن أعمال تطوير شارع النيل، بضرورة تنفيذ الأعمال بأعلي المواصفات لما للشارع من أهمية سياحية ومرورية وتلافي بعض الملاحظات فى أسرع وقت ممكن للانتهاء من تطوير الشارع طبقا للخطة الزمنية المحددة مع رفع جميع المخلفات الناتجة عن أعمال التطوير وإضاءه الشارع للتيسير على قائدى المركبات وعدم عرقلة حركة المرور.

رافق المحافظ خلال جولته اللواء علاء بدران، السكرتير العام والمهندس ايمن عتريس، رئيس جهاز التفتيش والمتابعة، والمهندسة نجوى السعيد مدير مديرية الطرق ورؤساء أحياء الدقى والعجوزة وشمال الجيزة.