السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"شهيد لقمة العيش".. شجرة تحصد روح عامل دليفرى أثناء عمله بالمنصورة

الأربعاء 24/مارس/2021 - 11:48 ص
صورة من الحدث
صورة من الحدث

استيقظ الشاب "محمد أشرف"، وخرج من منزله متوجهًا لمباشرة عمله كعامل "دليفري" بإحدى شركات توصيل الطلبات بمحافظة المنصورة، وسط موجة الأتربة والعواصف التي اجتاحت البلاد أمس، مودعًا أهله طالبًا منهم الدعاء، ولكنه لم يعلم أنه الوداع الأخير وستكون آخر ساعاته فى الحياة.

خلال مرور "محمد" مستقلًا التروسيكل الخاص به بجوار إحدى الاستراحات بمحافظ الدقهلية، اشتدت موجة العواصف والأتربة لتقتلع شجرة من جذورها وتسقط على الشاب ليفارق الحياة خلال دقائق، وتحصد الشجرة روح الشاب ويصبح "محمد" شهيد لقمة العيش، ويعود لذويه جثة هامدة.
  
ونشرت إحدى الفتيات على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قصة الشاب "محمد"، معلقةً: "لما تحبوا حد ادعوله بدعوة ربنا يجعلها مستجابة.. يارب يكفيك شر القضى المستعجل.. شاب بيشتغل دليفرى الله أعلم كان قريب من ربنا أو بعيد لكن كان بيؤدى شغله اختارته شجرة واضح أن عمرها سنين خرجت من استراحة محافظة الدقهلية"، وتابعت: "هو الأن فى قبره وحيد مع عمله أسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة والستر تحت الأرض".

البداية بتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، مفاده ورود بلاغ لمأمور قسم شرطة ثان المنصورة، من إدارة شرطة النجدة، بسقوط شجرة ضخمة من داخل استراحة محافظ الدقهلية على أحد المارة ووفاته في الحال.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث قسم ثان المنصورة، وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن إحدى الشجرات العتيقة بداخل الاستراحة قد سقط بفعل الرياح التى تعرضت لها البلاد خلال الساعات الماضية مما أدى إلى وجود كسر بسور الإستراحة وسقوطها في الشارع وتصادف مرور الشاب " محمد أشرف"، عامل دليفري بإحدى شركات توصيل الطلبات مما أدي إلى وفاته.