الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

البلوجر نوران خليل تكشف كواليس صورتها المثيرة للجدل مع محمد صلاح

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 10:35 م
صورة محمد صلاح
صورة محمد صلاح

علقت البلوجر نوران خليل على الجدل المثار على الصورة التي جمعتها بمحمد صلاح وأثارت الجدل حول إختراق الفقاعه الطبية قائلة: "الجيم اللي تم إلتقاط الصورة فيه ده الجيم بتاعي اللي بروحه بقالي سنتين وكنت رايحة بتمرن عادي وأوقات كثيرة بطبيعة الجيم  بيبقى فيه معسكرات لفرق ومنتخبات ولم يكن الحدث نادراً".

وتابعت في لقاء عبر تطبيق  "زووم" خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج " كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" قائلة: "المنتخب جاء إلى الجيم عدة مرات في أوقات سابقة ودي كانت المرة الوحيدة التي تصادف فيها وجود صلاح وإستطعت إلتقاط الصورة معه".

وتابعت "الجيم موجود داخل فندق يقيم فيه المنتخب وكانت المفأجاة بصيت فجاة لقيت صلاح ورايا لانه كان بيتمرن في أوضه جوه  وكان المنتخب كله موجود فجأة لقيته ورايا وكان معايا اصحابي وكان فيه ناس كتيرة موجودة وكان يوم عادي".

واصلت: "كنت مكسوفة جداً لان فيه ناس كتيرة إتصورت فرحت قلتله من فضل حضرتك ممكن أتصور معاك وهو كان ظريف جداً وإلتقط معي الصورة  وأنا اصلاً كنت واقفة بعيد شوية لاني بخاف من كورونا حاولت أدخل جوه " كادر الصورة " وإتصورنا أنا وصحابتي  معاه وصورنا بعض وكان عدد من إلتقطت الصور من صديقاتي معه قرابة 6 أو سبعة فتيات".

أكملت: "حظي بقى أن صورتي هي الي اتنشرت بين الصور التي تم إلتقاطها".

وكشفت أنه لم يتم توقيفها  أثناء دخولها للجيم قائلة : دخلت بالكارنيه بتاعي عادي جداً زي مابدخل على طول قائلة: "أنا اصلاً بشتغل في شركة مكتبها داخل الفندق فعلى طول بروح الجيم وبسيب حاجتي في  اللوكر وبحب أقعد اشتغل واشرب قهوة في البيسين وبالتالي الجيم مفتوح عادي لنزلاء الفندق وأعضاء الجيم".
كانت نوران خليل "الفتاة التي ظهرت في الصورة مع محمد صلاح"، وهي مغنية وبلوجر وممثلة صاعدة، وكانت قد نشرت صورة تجمعها بالفرعون المصري عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، رغم الإجراءات الاحترازية، وعلق عليها قائلة: "صورة القرن".

نوران خليل درست الغناء في الأوبرا، وتغني بالإسباني والإيطالي واللاتيني والفرنسي، ووصفت نفسها بأنها فنانة شاملة لأنها تقدم أشكالا مختلفة من الفنون منها التمثيل والرقص والعزف علاوة علي أنها شاركت تمثيليا في عدد من الأعمال المستقلة وعروض استعراضية داخل وخارج مصر منها الليلة الكبيرة وتصف نوران خليل تصف نفسها في تعريفها على حسابها بتطبيق "إنستجرام"، بأنها مقدمة برامج ومغنية، ويتابعها حوالي 14 ألف متابع.