الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حول التصالح والحوار : ياصلاة النبي أحسن!

"يا نحكمكم يا نقتلكم".. لميس الحديدي عن تصريحات إبراهيم منير: "إنتوا مغيبين وعايشين في كوكب تاني"

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 09:06 م
إبراهيم منير
إبراهيم منير

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن: التصريحات الأخيرة للقائم بأعمال مرشد الإخوان إبراهيم منير الذي تحدث فيه عن المصالحه في تصريحاته التي أدلى بها  لقنوات إرهابية بالإضافة إلى لقناة الجزيرة يعتبر تصريحًا منعزلًا عن الواقع.

وتابعت عبر برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة "ON" قائلة: "بقالي فترة كبيرة بحاول أن لا أتناول  تصريحات الإخوان ولا أهتم بها لكن الصراحة التصريح الأخير ده ماقدرتش أعديه".

وأكملت: "بيقول إذا عرض على المعارضة المصرية ونحن جزء منه الحوار مع النظام بما يحسن  أحوال الشعب المصري وييسر احوال المعتلقين  لن نرفض.. يا صلاة النبي متشكرة جداً لكرم أخلاقك".

واصلت: "كمان ماقلش كده بس ده حط شروط كمان وتوالت صيحات الإخوان التي إقترحت دور الوساطات مع النظام المصري  والحوار اللي إقترحوه مشروط يشمل كافة اذرع الجماعات الارهابية زي طارق الزمر، مثلاً  زعيم الجماعه الاسلامية التي شاركت في إرهاب الاقصر 1997 وإغتيال الرئيس السادات وقتل الاقباط في أسيوط".

وتابعت ساخرة: "جماعة الاخوان وذراعها  قالت ماعندهمش مانع للحوار.. وأنا بقلهم  أنتوا ناس مغيبة والله مين طلبكم اصلاً ؟! الصراحة أنا كنت قلقانه لاترفضوا لو طلبناكم تبقوا مشغولين لا وكمان بيقولوا لازم يبقى فيه طرف ثالث محرم مثلاً !".
  
ووجهت الإعلامية لميس الحديدي للقائم بأعمال مرشد الاخوان قائلة: "إنتوا عايشين فين؟ جاينن من كوكب تاني ؟ بتاع مدحت صالح ؟".

وأتمت: "ماهو التقارب والحوار الذي تتحدثون عنه ؟ هذه الصفحة طويت واغلقت  منذ سبع سنوات ومن أغلقها الشعب المصري الذي تحمل  نتيجة فاتورة إرهابك سواء مدنين أو شرطة أو جيش ثانيًا: في علم السياسة  المنتصر هو من يضع شروطه ؟ إنتوا فاكرين أنكم منتصرين ؟ أنتم وجماعتكم  هزمتم وطردتم من هذا البلد  أنتم يا مستر منير كما يلقبونك في لندن لا تحدثني عن حوار أردتم مصر بمفردكم .. يا نحكمكم يا نقتلكم  أنتم من رفضتم أن تكونوا جزءا من الشعب المصري و30 يونيو".