الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وزير الرياضة يشهد مران المنتخب استعداداً لمباراتي كينيا وجزر القمر (صور)

الإثنين 22/مارس/2021 - 07:57 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،مساء اليوم الاثنين، مران منتخب مصر المقام في استاد القاهرة الدولي  استعداداً لمواجهتى كينيا وجزر القمر المقرر لهما يومى 25 و29 مارس الجارى.

حضر المران أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، والدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب. 

 وتأتى المباراتان في ختام التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 المقرر إقامتها بالكاميرون، وتضم مجموعة منتخب مصر كل من جزر القمر وكينيا وتوجو. 

وأكد وزير الشباب والرياضة على دعم ومؤازرة لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في مباراتهما المقبلتين للفوز بهما، والتأهل إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون كمتصدر للمجموعة. 

وتمني وزير الرياضة التوفيق للاعبي المنتخب، والجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري بتحقيق الفوز في المباريات المقبلة، وتقديم أداء مميز يطمئن الجماهير المصرية، مطالباً اللاعبين بكامل التركيز وبذل أقصي ما في وسعهم من جهد في الملعب لتحقيق الفوز، وعودة   ريادة كرة القدم المصرية على المستوي القاري. 

ويحتاج منتخب مصر إلى نقطة واحدة للتأهل إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون حيث يدخل مباراته أمام كينيا وفي جعبته 8 نقاط في صدارة المجموعة بالتساوي مع منتخب جزر القمر في عدد النقاط، بينما منتخب كينيا لديه 3 نقاط، ومنتخب توجو بنقطة واحدة، ويتأهل للبطولة أول وثاني كل مجموعة.