الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

منح الأمهات المثاليات فى القاهرة "8 ماكينات حياكة" ضمن مبادرة "حياة كريمة"

الإثنين 22/مارس/2021 - 04:03 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

قام اللواء  خالد عبد العال محافظ القاهرة بتكريم عدد من الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة وذلك خلال الحفل الذي أقامته محافظة القاهرة بمناسبة بيوم المرأة المصرية وعيد الأم منحهم هدايا عينية وشهادات تقدير .

شمل التكريم  عدد من العاملات بمحافظة القاهرة والفائزات بمسابقة الأم المثالية وهم عائشة فكري سليم ، وهانم زكريا حامد ،وهالة إسماعيل محمود ، وسعيدة على الجمال ، ونور الهدى محمد سعيد ، ووفاء مصطفى أحمد ، ونجوى سليمان عبد الملك ، ووداد عيد أحمد، وفادية شكري بسطا ، ونسرين سمير عبد الرازق ، وعايدة محمد إبراهيم ، وراندا فتحي عبده، وهدى عبد الهادي .

كما شمل التكريم كل من  وجيهة عبد الجواد عبد العال الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية من فئة التمكين الاقتصادي حيث بدأت بمشروع صغير ولديها الان 3 مصانع لتصنيع المنتجات الجلدية، ومنال محمد السيد والدة اللاعبة فاطمة أحمد الصاوي من أصحاب الهمم والتي تفوقت رياضياً وحققت المركز الثالث في بطولة العالم للسباحة باستراليا 2019 ، و سمر عصام حنفي ابنة دار السيدات المسلمات للأيتام الحاصلة على بكالوريوس رقابة جودة.

كما قدمت إحدى الجمعيات 8 ماكينات حياكة لعدد من الأمهات الذين اجتازوا برنامج التدريب على الحياكة والتطريز في اطار مبادرة "حياة كريمة" التى تم اطلاقها برعاية رئيس الجمهورية وبرنامج التمكين الاقتصادي للمرأة المعيلة.