الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مباراة مصر وكينيا فى تصفيات إفريقيا تجدد ذكريات مونديال الأندية

الإثنين 22/مارس/2021 - 03:50 م
ايمن اشرف
ايمن اشرف

يلتقى منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدرى مع نظيره الكينى يوم 25 من شهر مارس الجارى ضمن منافسات تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها في الكاميرون 2022، في تمام الساعة السادسة مساءً.

وبدأت استعدادات المنتخب الوطنى للمباراة، حيث خاض الفراعنة أول مران للفريق على ستاد القاهرة الدولى، أمس الأحد، ويتدرب الفريق مرة أخرى اليوم قبل السفر غدًا إلى كينيا لخوض المباراة.

وستشهد المباراة مواجهة جديد بين أيمن أشرف مدافع منتخب مصر، والأهلى المصري أمام مايكل أولونجا مهاجم المنتخب الكينى، والدحيل القطرى، اللذان سبقا والتقيا من قبل في مواجهة نارية عندما التقى الفريق المصرى مع نظيره القطرى ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت في قطر، وانتهت بفوز الأهلى بهدف نظيف.

ويعد المهاجم الدولي الكيني صاحب الـ26 عامًا أخطر اللاعبين بصفوف الدحيل القطري ومنتخب كينيا، وشارك اللاعب الكيني في 40 مباراة مع منتخب بلاده، سجّل خلالها 14 هدفًا.

وتعد أبرز أسلحة اللاعب على الإطلاق هي عاملي السرعة الكبيرة، وإجادة الكرات الرأسية كونه صاحب طول فارع، إذ يبلغ طوله 1.93 سم.

ومن جانب أيمن أشرف، يظهر المدافع بأداء رائع مع الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية حتى أنه حجز مكانه أساسيًا في تشكيل النادى الأهلى، وهذا ما دفع حسام البدرى لاستدعاءه لمنتخب مصر.