الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد الغندور: "كارتيرون مش مقتنع بجنش وعرض فرنسى لسيسيه"

الإثنين 22/مارس/2021 - 01:17 م
خالد الغندور
خالد الغندور

كشف الإعلامى خالد الغندور نجم نادى الزمالك السابق عن عدة أمور بخصوص ما يدور داخل الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء بعد عودة الفرنسى باتريس كارتيرون مرة أخرى إلى الزمالك بعد إقالة باتشيكو.

وقال الغندرو في تصريحات عبر برنامجه الإذاعى "اللعبة الحلوة" عبر إذاعة أون سبورت إف إم، "كارتيرون استقر على عودة محمد أبو جبل للتشكيل الأساسى للزمالك على حساب جنش، هو مقتنع بأبو جبل وعشان كده هيرجعه للتشكيل".

وأضاف خالد الغندور، قائلًا: "أسامة نبيه يتولى ملف تقييم لاعبى الزمالك، وفى حال الخروج الأفريقى ستكون هناك غربلة للفريق بالكامل، لأن الزمالك هدفه دورى الأبطال الأفريقى ويدفع ملايين من أجل هذا الهدف".

وأكمل بندق، "فرجانى ساسى طالب مبالغ كبيرة للتجديد وأعتقد لن يجدد بهذه المبالغ، الزمالك سوف يرفض دفع مبالغ باهظة لأى لاعب للحفاظ على استقرار الفريق".

وتابع خالد الغندور: "أشرف بن شرقى إما التجديد للزمالك أو الموافقة على بيعه للاستفادة منه مادياً، أما رزاق سيسيه فيمتلك عرضا فرنسيا وسيتم دراسته الفترة المقبلة".

وعن الإسماعيلي، قال: "نتمنى التوفيق لإيهاب جلال مع الإسماعيلى رغم أنه لا ينجح مع الفرق الشعبية بدليل تجربته مع الزمالك والمصرى".

وعن الأهلى قال خالد الغندور، "موسيمانى عفا عن كهربا واستقر على عودة أحمد ياسر ريان بعد نهاية إعارته لسيراميكا".