السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

المتهم بقتل معلمة داخل مسكنها بأكتوبر: "خدت منها 5 ألاف جنيه معرفتش أسددهم"

السبت 20/مارس/2021 - 03:54 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"استلفت منها 5 ألاف جنيه ومعرفتش أسددهم".. بهذه الكلمات بدأ المتهم بقتل معلمة داخل مسكنها بمنطقة حدائق أكتوبر أقواله أمام نيابة جنوب الجيزة، مُبررًا جريمته المروعة بحجة عدم قدرته على تسديد دينه.

وأمام النيابة، قال المتهم إنه يعمل سائق فى إحدى شركات توصيل المواطنين، وتعرف على المجني عليها خلال توصيلها، وبدأ مساعدتها في شراء متطلباتها مقابل مبالغ مالية، مضيفًا أنه كان دائم التردد على شقتها لتوصيل الطلبات لها.

كما أفاد المتهم، أنه اقترض من المجني عليها 5 آلاف جنيه لمروره بضائقة مالية، وعجز عن سدادها، فقرر قتلها هربا من سداد الدين وسرقتها، متابعًا أنه انتهز فرصة توصيل طلبات لها بتاريخ الحادث، وهشم رأسها بحجر حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ثم اس تولى على مبلغ مالي وفر هاربًا.

وأمرت نيابة 6 أكتوبر، بحبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل معلمة بسبب عدم قدرته على سداد ديونه لها، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

البداية بتلقى قسم شرطة حدائق أكتوبر، بلاغًا مفاده العثور على جثة معلمة مهشمة الرأس داخل مسكنها، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مسرح الجريمة، وتم العثور على جثة المجني عليها.

ونجح رجال المباحث، فى كشف هوية المتهم وضبطه وتبين أنه سائق سيارة تابعة لشركة لتوصيل المواطنين، وبمواجهته أقر بقتل المجني عليها، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.