الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوقى غريب يقرر إقامة معسكر المنتخب الأوليمبى بدون وديات

الجمعة 19/مارس/2021 - 05:55 م
شوقي غريب
شوقي غريب

قرر شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي تحت 23 عام، إقامة معسكر المنتخب ، والذى ينطلق يوم الأحد المقبل بدون مباريات ودية، فى إطار الإعداد لأولمبياد طوكيو المقرر لها يوليو المقبل.

ومن ناحية أخرى، أعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي عن انضمام محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي وأحمد حجازي للقائمة المفتوحة التي سيتم الاختيار منها للمشاركة في أولمبياد طوكيو

وأكد شوقي غريب أن اللائحة صريحة من لم يكن في القائمة الأولية المفتوحة لن يستطيع المشاركة في الأولمبياد أيًا كان هذا اللاعب مشيرا ً إلي أن الشناوي في القائمة المفتوحة بكل تأكيد ومحمد صلاح أيضًا بها وأيضًا أحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة السعودي هناك 10 اسماء من اللاعبين فوق السن في هذه القائمة ومنهم  80% فقط .

وأضاف المدير الفني للمنتخب الأولمبي أن محمد صلاح هو اللاعب الوحيد الذي وقع عليه الاختيار للتواجد معنا في الاولمبياد حتى الآن، وبعد إجراء قرعة الأولمبياد يوم 21 إبريل المقبل سنخاطب ليفربول لضمه رسميا.

واختتم شوقي غريب تصريحاته أن القائمة المفتوحة موعدها الأخير 15 مايو ومن ثم ستتحول إلى قائمة مبدئية تتكون من 50 لاعبًا ويوم 30 يونيو ستتقلص إلى 18 لاعبًا وهي القائمة النهائية التي سنشارك بها في أولمبياد طوكيو