الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول ضحية بنزيما المفضلة فى دورى أبطال أوروبا

الجمعة 19/مارس/2021 - 04:10 م
كريم بنزيما
كريم بنزيما

يمتلك الفرنسى كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، سجلاً تهديفياً رائعاً أمام ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، قبل المواجهة المرتقبة التى تجمعهما ضمن منافسات الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويعد كريم بنزيما أكثر لاعب فى تاريخ دورى أبطال أوروبا أحرز أهدافاً فى شباك ليفربول، برصيد 4 أهداف، بالتساوي مع ديديه دروجبا.

على صعيد متصل، تحدث روبرتو كارلوس نجم ريال مدريد الإسبانى ومنتخب البرازيل السابق، عن المواجهة النارية التى تجمع بين ناديا ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونظيره الريال، بعدما أوقعتهما قرعة الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا "وجهاً لوجه".

وقال كارلوس مازحًا، فى تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "محمد صلاح لن يقترب من راموس، وسيكون حدثًا سيتم الحديث عنه كثيرًا".

وأضاف أحد أساطير كرة القدم فى البرازيل، "سنلعب ضد فريق جيد، والمباراة الأولى على أرضنا، وريال مدريد يمر بلحظات رائعة ويجب حسم المباراة في ملعبنا"، متابعاً، "الشىء المهم أن يكون لدى زيدان فريق جاهز، ويعود المصابون في أسرع وقت ممكن، ومن السهل عليه أن يكون مدربًا هنا لأنه يمتلك الأفضل تحت تصرفه".

واختتم "اعتاد ليفربول على لعب الكرة للمهاجمين، وتعاقدوا مع تياجو ألكانتارا لمساعدتهم، لكنه لم يتكيف مع زملائه، والمشكلة ليست في تياجو، بل التغيير في أسلوب زملائه".