الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب مولودية الجزائر: لن نلعب على التعادل ضد الزمالك

الخميس 18/مارس/2021 - 11:07 ص
جانب من مباراة الزمالك
جانب من مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

أكد عبد القادر عمرانى المدير الفني لنادي مولودية الجزائر، أن فريقه سيسعى جاهداً لتحقيق الفوز على الزمالك فى المباراة التى تجمعهما الشهر المقبل بملعب "5 يوليو"، بالعاصمة الجزائرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

ويكفى مولودية الجزائر التعادل أمام الزمالك لضمان الصعود إلى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، حيث يحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط، متفوقاً بفارق 6 نقاط على الزمالك صاحب المركز الثالث.

وقال عبد القادر عمرانى فى تصريحات لوسائل الاعلام الجزائرية: "سنلعب من أجل الفوز على الزمالك، لأننا إذا اقتنعنا بالدفاع للحصول على نقطة التعادل، ستكون مخاطرة كبيرة من جانبنا، وسيكون من المؤسف إذا خسرنا المباراة".

وأضاف "المباراة لن تكون سهلة كما يتصور البعض، الزمالك على الرغم من حصوله على نقطتين فقط، إلا أنه يمتلك فريقاً جيداً، علينا أن نحدد مصيرنا بأيدينا، لذلك سنواجه الزمالك وهدفنا هو تحقيق الفوز".

وتابع، "فوز مولودية الجزائر على الزمالك، سيمنحه فرصة إنهاء دور المجموعات وهو على صدارة المجموعة الرابعة، لذلك علينا الفوز فى المباراة القادمة قبل السفر إلى تونس لمواجهة الترجى فى الجولة الأخيرة".