السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ مطروح يوجه بسرعة الانتهاء من كافة الأعمال الجاري تنفيذها بالمحافظة قبل بداية شهر رمضان

الأربعاء 17/مارس/2021 - 10:17 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم، أعمال ترميم مسجد العوام بكورنيش المحافظة، بحضور المهندس محمد الباهى وكيل وزارة مديرية الإسكان.

وتابع المحافظ أعمال ترميم المأذنة والمسجد من الداخل والخارج للحفاظ على المظهر الجمالى والمعماري المميز للمسجد كأحد أهم معالم مدينة مرسى مطروح وأشهر وأقدم المساجد بها، كما وجه المحافظ  بسرعة الانتهاء من كافة الأعمال قبل بداية شهر رمضان المبارك.

زكان قد افتتح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، في وقت سابق من هذا الشهر، أعمال تطوير مديرية المالية بالمحافظة، يرافقه المحاسب عماد عواد رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، نائبا عن الدكتور محمد معيط وزير المالية، والمحاسب أشرف غلاب مدير عام المديرية المالية بمطروح، وصلاح أبو جبر رئيس مجلس العمد والمشايخ، ورضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح، وعدد من ومديرى المديريات والإدارات.

وأشاد محافظ مطروح بأعمال تطوير المبنى الإدارى وإنشاء مبنى قاعات التدريب، بمستوى التجهيزات بما يعمل على تحسين بيئة العمل وتحقيق الرضا الوظيفى، وبما يعود على تحسين دودة الخدمات، مقدما التهنئة لجميع العاملين بالمديرية على التطوير الجديد مع أهمية الحفاظ عليها والاستغلال الأمثل لها في التدريبات واكتساب المهارات والخبرة.

وفى كلمته أكد المحافظ أن افتتاح أعمال تطوير المديرية المالية كأحد الصروح الخدمية الكبرى على أرض مطروح مع الاهتمام الدائم والمستمر بأعمال تطوير المنشآت في كافة المجالات؛ ليواكب الجهود التنموية وتحسين مستوى الخدمات لأهالى المحافظة.

وأشار إلى أنه مع التطوير نستكمل مسيرة وتفعيل دور المديرية؛ ليواكب أحدث النظم المالية خاصة التحول من الدفع النقدى بالنظام الورقي إلى منظومة الدفع الإلكتروني، وكذلك حوكمة المنظومة المالية للدولة المصرية وحسن إدارتها من أجل تحسين الخدمات المقدمة،وتأكيد دور الرقابة المالية والقضاء على أى تجاوزات أوفساد مالى، بما يحقق تحسين مستوى المعيشة للمواطنين، بل ويدعم رؤية مصر الشاملة 2030.

وأوضح المحافظ أنه مع افتتاح أعمال التطوير الخاصة بقاعات التدريب وغيرها، بما تتيحه من رؤية جديدة لإكتساب مزيد من المهارات لجميع العاملين بالمديرية المالية مع التطلع إلى المزيد؛ ليشمل باقى العاملين بالمصالح الحكومية بالمحافظة، تأكيدًا لدور المديرية المالية بالتوازي مع مؤسسات المجتمع الأخرى.

وقدم شعيب الشكر والتقدير للدكتور محمد معيط وزير المالية على جهوده في دعم المنظومة المالية بالمحافظة؛ بما ييسر تنفيذ العديد من المشروعات والخدمات المقدمة لأهالى مطروح، وفى نهاية الاحتفالية أهدى محافظ مطروح درع المحافظة لرئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية، وتكريم عدد من المشاركين في اقامة ذلك الصرح الخدمى، كذلك الشكر لجميع العاملين بوزارة المالية مع تأكيد محافظة مطروح على تقديم كافة الدعم وتذليل العقبات من توفير بنية تحتيه وغيرها لتيسير المنظومة المالية بالمحافظة؛ لتواكب جهود الدولة المصرية.