الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سعر مصطفى محمد يقفز لـ 102 مليون جنيه بعد تألقه مع جالطة سراى

الأربعاء 17/مارس/2021 - 03:59 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

حصد مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، ثمار تألقه مع نادى جالطة سراى التركى، بعدما ارتفعت قيمته التسويقية فى سوق الإنتقالات العالمية، وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" المتخصص فى أسعار اللاعبين.

وذكر الموقع أن سعر مصطفى محمد ارتفع بمقدار 3 ملايين يورو، ليصل إلى 5,5 مليون يورو ما يوازى 102 مليون جنيه مصرى فى سوق الإنتقالات العالمية.

وانضم مصطفى محمد لصفوف جالطة سراى خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، قادماً من الزمالك، وذلك على سبيل الإعارة، وتمكن من تسجيل 6 أهداف مع الفريق حتى الآن بمختلف المسابقات.

وفى وقت سابق، كشفت تقارير صحفية تركية، أن مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر ونادى جالطة سراى التركى، تعرض للسرقة فى أحد مراكز التسوق.

وقالت صحيفة "الصباح"، أن مصطفى محمد أثناء تواجده فى أحد مراكز التسوق الأسبوع الماضى، تمت سرقة حقيبته التى تحتوى على جواز السفر الخاص به بجانب المحفظة.

وأضافت الصحيفة، أن مصطفى محمد يبذل محاولات مكثفة مع السلطات التركية لإيجاد الحقيبة واستعادة جواز السفر، لاسيما وأن مهاجم جالطة سراى كان يستعد للسفر إلى مصر للأنضمام إلى معسكر منتخب بلاده لخوض مباراتى كينيا وجزر القمر فى التصفيات المؤهلة لبطولة كـأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.