الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مجموعة الزمالك.. مدرب مولودية الجزائر: كدنا أن ندفع الثمن غاليًا

الأربعاء 17/مارس/2021 - 12:09 ص
مصر تايمز

اعترف عبد القادر عمراني، المدير الفني لنادي مولودية الجزائر لكرة القدم ،بأن فريقه "لعب بالنار" خلال المباراة التي تغلب فيها على ضيفه تونجيت السنغالي بهدف نظيف اليوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وبات مولودية الجزائر بحاجة إلى نقطة واحدة لبلوغ دور الثمانية، بعدما رفع رصيده إلى 8 نقاط متخلفا بنقطتين عن الترجي الرياضي التونسي الذي ضمن تأهله للدور المقبل عقب فوزه بذات النتيجة على الزمالك المصري الذي تجمد رصيده عند نقطتين.

وقال عمراني، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة  " لعبنا بتسرع كبير واضعنا كرات سهلة. من الناحية الفنية لم نلعب كما يجب، وكدنا ان ندفع الثمن لان المنافس كان بإمكانه ان يعدل النتيجة من هجمة مرتدة واحدة في أي وقت من المباراة".  

واضاف " اعتقد اننا قدمنا مستوى لعب مهما وصنعنا العديد من الفرص، وهذا هو الأهم لأنه سيسمح لنا بالتطلع للمستقبل بأمل كبير. لم نضمن التأهل بعد رغم اننا بحاجة إلى نقطة واحدة لتحقيق هذا الهدف الذي كان في البداية صعب المنال بالنظر لخبرة وإمكانيات الزمالك والترجي".

وأكد عمراني، انه سيركز على المباراة القادمة لفريقه في الدوري الجزائري، لأنها مهمة ومن شأنها ان تمنح اللاعبين الثقة اللازمة لمواجهةما تبقى من المشوار الأفريقي في افضل الظروف.