السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعليق ناري لحسن المستكاوي على مباراتي الاهلي وكلوب والزمالك والترجي

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 11:31 م
حسن المستكاوي
حسن المستكاوي

قال الناقد الرياضي حسن المستكاوي إن مبارارة الزمالك والترجي صعبة جداً خاصة أن أداء الترجي  أفضل بكثير ويفوق أدائه في المباراة السابقة في تونس.

وتابع  في مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" قائلاً: "رغم أن الترجي فاز فى المباراة السابقة لكن أدائه اليوم أكثر تنظيماً كما أن الزمالك كان أدا~ه أفضل في المباراة السابقة في أول نصف ساعة وكان بوسعه إحراز أهداف لو  كانت لديه   بعض الفعالية الهجومية لكن اليوم لكن مباراة اليوم صعبة للغاية ".

 وحول جدل جماهير الزمالك حول أفضلية أداء "باتشيكو" مقارنة بأداء "كرتيرون" قال: "ده كلام أصبح متأخر جداً وماينفعش الموقف الحالي   يبقى فيه الكلام  ده خاصة  أن الزمالك يلاعب اليوم فريق متميز جداً وقوي ومنظم ..الحكاية في مباراة  اليوم والذي صعب موقف فريق الزمالك هو الاداء "التكنيكي" المنظم لنظيره الترجي الذي  يدافع بشكل جيد جداً".

وأكد أنه كان يعارض عودة  " كارتيرون  " للفريق وإقالة " باتشيكو " خاصة أنه ترك الفريق وغادر في وقت صعبد جداً ودقيق مكملاً: " ممكن الظروف دفعته وقتها لمعغادرة منصبه وترك الفريق لكن الحقيقة أن التوقيت   كان صعب جداً".

وحول أداء الاهلي أمام فيتا كلوب قال : المباراة  التي خاضها الاهلي تم  بشكل محترم وأداء متميز جداً والمدرب قدم "تكنيك " مختلف ..الاهلي كان كويس جداً ونجح في تحقيق الفوز لكن لاننسى أن فريق " فيتا كلوب " فريق ضعيف بالاساس ..لكن الاهلي لعب كويس في الشوط الاول".