الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طاهر محمد طاهر يسجل هدف الاهلى الثالث فى شباك فيتا كلوب (فيديو)

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 04:37 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

سجل طاهر محمد طاهر الهدف الثالث لفريق الأهلى فى شباك فيتا كلوب الكونغولى بالمباراة التى تجمعهما حالياً، بملعب "الشهداء"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، فى الدقيقة 78 لتصبح النتيجة 3 - 0 لصالح الأهلى.

ضم تشكيل الأهلي كلاً من: محمد الشناوي ومحمد هاني وبدر بانون وأيمن أشرف وياسر إبراهيم، وديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأجايي، ومحمد شريف ومروان محسن.

ويتصدر سيمبا التنزانى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على ناديا فيتا كلوب الكونغولى والاهلى، بينما يحتل المريخ السودانى المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

ويدخل فيتا كلوب مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق فوزاً عريضاً على المريخ السودانى فى عقر داره بنتيجة 4 – 1، قبل أن ينتزع نقطة ثمينة بالتعادل مع الأهلى بنتيجة 2 – 2 بـ"ستاد القاهرة"، فى الجولتين الماضيتين، بينما خسر الأهلى أمام سيمبا وتعادل مع فيتا كلوب فى المباراتين الماضيتين.
 
ويدخل النادى الأهلى مباراة اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز" للحفاظ على آماله فى التأهل للدور ربع النهائى، حيث أن أى نتيجة أخرى غير الفوز ستصعب كثيراً من مهمة المارد الأحمر فى مواصلة مشواره بالبطولة.

ويغيب عن الأهلى فى مباراة اليوم، على معلول بعد تجدد إصابته فى العضلة الخلفية بالإضافة إلى محمود وحيد الذى يعاني من تمزق فى العضلة الخلفية حيث تعرض لها فى مباراة الذهاب أمام فيتا كلوب، بجانب محمود "كهربا" الموقوف لأسباب تأديبية.

وحرص محمود الخطيب ، رئيس النادى الأهلى، على رفع معنويات لاعبيه، قائلاً "لابد أن نتوجه إلى الكونغو بشخصية الأهلى، ونخوض مباراة فيتا كلوب بمنتهى القوة والجدية، ما كان يجب أن نكون في هذا الموقف، ولكن ثقتنا فيكم كبيرة".