السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"المطرب المتحرش".. فتاة تتهم صديقها باغتصابها تحت تهديد السلاح بالهرم

الإثنين 15/مارس/2021 - 10:51 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حررت فتاة تربطها علاقة عاطفية، بمطرب شعبى شهير "س.ا"، محضرًا بقسم شرطة الهرم، ضد صديقها، لقيامه باغتصابها بالإكراه تحت تهديد السلاح داخل شقة سكنية بالطابق الأول بمنطقة حدائق الأهرام.

البداية بتلقى مدير الإدارة العامة، لمباحث الجيزة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الهرم، يفيد بتلقيه بلاغًا من "هدير.م.م"، 33 سنة، ربة منزل، تتهم صديقها "أحمد.ط.أ"، باغتصابها بالإكراه تحت تهديد السلاح ومعاشرتها معاشرة الأزواج، مشيرة إلى أنها تربطها علاقة عاطفية بمطرب شعبي شهير "س.ا".

وقالت فى بلاغها إنها اتفقت مع صديقها على الخروج للسهر معًا بأحد المحال، وفى المساء مر عليها واصطحبها من شقتها بمنطقة حدائق الأهرام، وتوجها للسهر بأحد المحال بشارع النيل.

وتابعت أنه عقب انتهاء السهر قام صديقها باصطحابها لتوصيلها إلى مسكنها مرة أخرى، إلا أنها فوجئت بتغييره خط سيره، واصطحابها إلى شقة بالطابق الأرضى بأحد العقارات بمنطقة حدائق الأهرام، وأشهر سلاحًا أبيض "مطواة"، وأجبرها على النزول من السيارة والدخول رفقته إلى العقار، وقام باغتصابها ومعاشرتها معاشرة الأزواج، بالإكراه تحت تهديد السلاح، ثم فر هاربًا.

وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، واستمعوا لأقوال شهود عيان والجيران للوقوف على ملابسات الواقعة، كما تحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها، ويكثف رجال المباحث جهودهم لضبط صديقها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.